رئيس جامعة القناة يشارك  بمنتدى شباب العالم النسخة الرابعة
رئيس جامعة القناة يشارك  بمنتدى شباب العالم النسخة الرابعة


رئيس جامعة القناة يشارك بمنتدى شباب العالم في نسخته الرابعة

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 10 يناير 2022 - 05:56 م

انطلقت صباح اليوم  الاثنين، فاعليات منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وحضور عدد من الزعماء والرؤساء، وقيادات وشخصيات عامة من داخل وخارج مصر، على رأسهم الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ورئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي ورؤساء الجامعات المصرية والعربية .

وأعرب الدكتور ناصر مندور عن سعادته البالغة بمشاركته فى هذا الحدث العالمي بصناعة وإدارة وقيادة مصرية "منتدى شباب العالم" مشيرا إلى أن المنتدى يعد منصّة فعّالة أسّسها مجموعة من الشباب الواعد، ليرسلوا رسالة سلام وازدهار ووئام يقدمونها إلى العالم أجمع ، من خلال مشاركة الشباب من جميع أنحاء العالم بهدف التعبير عن آرائهم ، والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة. 

مؤكدا أن المنتدى يُعد فرصة للتواصل مع كبار صانعي القرار والمُفكّرين حول العالم، و فرصة للتعرّف على مجموعة متنوّعة من الشباب الواعد من مختلَف الجنسيات حول العالم، شباب لديه الحلم والإرادة والتصميم على إحداث تغيير حقيقي في عالم اليوم وعالم الغد.
قرر الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس الموافقة على تقسيط مصروفات الكتاب الجامعي لطلاب مرحلة الليسانس على فصلين دراسيين ( فصل دراسي أول - فصل دراسي ثاني ).

يأتي ذلك في استجابة سريعة لمطالب الطلاب وذويهم بتخفيف أعباء  المصروفات الدراسية و مصروفات الكتاب الجامعي عن العام كاملا وقام  "مندور"  بتعميم القرار على جميع كليات الجامعة ومعاهدها.

جدير بالذكر أنه تم عرض هذا المقترح بمجلس الجامعة بجلسته بتاريخ ٢٩ ديسمبر وتم الموافقة على تقسيط مصروفات الكتاب الجامعي على الفصلين لطلاب البرامج العادية بالجامعة. 
الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، سير الاختبارات الإلكترونية لكليتي الزراعة والصيدلة بمعامل الاختبارات بمقرها بالطب البشري يوم الأحد ٩ يناير، وبدأ مندور بمتابعة سير الاختبارات لطلاب كلية الزراعة البالغ عددهم ٥٧٨ طالب وطالبة.

اقرأ أيضاً| جامعة قناة السويس تقرر تقسيط مصروفات الكتاب الجامعى على فصلين دراسيين

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة